حاسديني الناس وانا في عز ضيقي


الناس, حاسديني, عز, في, وانا, ضيقي




حآسدينے النـآس وانــآ في عز ضيقــے••

حــين يروني النــآس وانــآ اضحكـ للدنيــآ

ويــروني ولا يرون مافي داخلي

اضحكـ لهم لأخفف ألمــي من الدنيــآ

التــي اتعبتــني من كــل شــيء

ولا يــرون النــآس غــير ضحكــتي

ويحســدوني عليهــآ

ولا يعرفون مــآ في دآخلي

فــي دآخلي الآآم كثــيرهـ

][وهــــ..ـــ..ــــي][

//

نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

حيــن احبــبــت لــكي اخــفف من ألآمي

وانــســى هــمــوم الدنيــآ والأمهـآ

ولا اعــرف اني زدت الهــموم والألــم

اكــثر ممــا انــآ عليــه

برحيــل من احببــت

لأنــه كــآن يتــلآعــب بمشــآعري

๛•…•حآسدينے النـآس وانــآ في عز ضيقــے•…•๛

//

\\

نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

حيــن اوفــي لصـديقتــي

وارســم لهـآ في مخيلــتي

انهــآ وردة من غيــر اشوآكـ

وأحــآول التخفيف عنــهــآ في ضيقهــآ

و افــرح لهــآ في فرحــهآ

وامــد ذرآعــي بمساعدتهـآ

وحيــن اطلب مساعدتهــآ

لاارى منها غــيــر الشــوكـ

الذي تألمني بــه

๛•…•حآسدينے النـآس وانــآ في عز ضيقــے•…•๛

//

//

نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

حيــن احــب مرهـ ثــآنيه

لــكي انســى جــروح وألآم الحب الأول

واتفــآجئ انني زدت الجـروح جروح

بـ الف مــــرهـ

بـ أنــه وعدنــي بسعــآدتــي

ولا ارى غيــر انه اتعسني

بقــوله الذي كــآن بـارداً

رغــم الحب الذي بيننــآ

خــلي علآقتنــآ صدآقـــه

๛•…•حآسدينے النـآس وانــآ في عز ضيقــے•…•๛

//

//

حيــن ارى القسـآوى

مــن كــل النــآس الذي

اعــزهم قلبـــي

وهــــــــــم

][ اقربآئي و حبآيبي و صديقاتي ][

ارى القســـوى

رغــم انني لــم اقســو عليــهم يوماً

فلآ ارى غير انــهم يجـآزوني

بقســوة قلــوبهــم

ويألمــوننــي اكثــر ممــآ انــآ عليه

๛•…•حآسدينے النـآس وانــآ في عز ضيقــے•…•๛

//

//

نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

حيــن ارى الظلــم من احبــآئـي

الذي لم اتوقــعهـ يــوماً

ولا استــطيع الكــلآم

بسبب قلــبي الذي لايجعلنــي

بالكلآآم من ألآمــه الكثــيرهـ

๛•…•حآسدينے النـآس وانــآ في عز ضيقــے•…•๛

//

//

حيــن ارى النــآس من أمــآمي

يحبــوننــي

وكــل الكلآآم الجمــيل يقـولونهـ لــي

وابتســم للدنيـــآ وانسى الآمي

واتفـآجئ بأن كل شــيء كآن مجآمله

ومــن ورائــي يغتـآبوننــي

بكلآآم اقبــح ماسمعــته اذني

๛•…•حآسدينے النـآس وانــآ في عز ضيقــے•…•๛

//

//

نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

ولآكن رغــم القــسوهـ التي

احصلهــآ من الدنيـــآ

فلم اجعــل ضحكتــي تفــآرقــني

فـ سـأصبــر حــتى الــمــوت

لأن كــل هــذا اختبــآر

من الله

عــز وجــل

//

//

๛•…•نصيــحــﻫ•..•๛

ارمــي كل همــومكـ والآمكـ وراءظهركـ

واضحــكـ للدنيـــآ لأنهـآ سوف يأتي يــوم وتضحكـ لكـ الدنيا

لآتجــعل الآم الدنيـــآ تنســيكـ الله عــز وجــل

فـ تحلى بالصــبر وستلقــى اخــر شيء

كــل مــآيرضيكـ ...•

ممآ رآق لذآئقتــــي..}

{...مودتيٌ



مين في الدنيا يستاهل حبي و تقديري


أمي







يراودني خوفُ رهيب وأنا أضع قلمي بين أصابعي
حتى أكتب عن أعظم سيدة علمتني ابجديات الحياة






علمتني بأن أكبر تضحية تقدمها الأم لإبنها
هو أن تحميه في كوخها ( بطنها ) تسع أشهر ،
بأن تجعل من صدرها خلايا تخزن من خلالها طاقة
الشمس وتغذي بها عظام أبناءها التي هي أهون من عود الثقاب !! ،






فلو خيرت أصابعي بين أن أكلفها بمهمة الكتابة عن أمي
أو أن تقبض على ثعبان ، لأختارت
دون شك القبض على الثعبان !!! .






هل جميع العالم ينظرون إلى أمي بعين الأحترام التي
أنظر إليها من خلالها ؟! ، أم أنهم ينظرون إليها
على أنها إمراة من نساء هذا العالم ؟! .
لن ألتفت خلفي إلى أثار الأخرين فلينظروا إليها كما يشاؤن ....

ولكنني سأظل أنظر إليها على أنها هبة من الله رزقت بها دون
الأخرين ، واليوم ساذكر لكم بعض ما تتصف به هذه الهبة الربانية
حتى يرفع الجميع غطاء اللوم عني إذا ما وصلت إلى حدود الهذيان بها ،






إذا ما حاولت أن أجمع عظامي واشعل منها نارا تطفى ما في داخلي
من جنون متعلق بها ( وأليس الجنون بأن تطفى النار بالنار ؟!! ) ...







أمي أضع لك الواحة وأنتي الجنة الأبدية فسأمحيني أن
لم تملك واحتي ماتملك جنتك من بساتين و رياض و زهور وأنهار ...






لقد تدفقت بعض الأقوال من قلمي فأتمنى
أن تكون رسمت نصف صورتها لكم لإنه يصعب
عليها أن ترسم صورتها كاملة بأقوال !!
* صوت أمي يعكس صدى أصوات أهل الجنة.
* إبتسامة أمي هي هوية الكون الضائعة .
* كل اصابع البشر مختلفه الإ أصابع أمي متساوية من عدلها .
*أمومة أمي مدرسة تمنح جميع نساء العالم شهادة الأمومة






أمي هي عكاز حياتي .
* لإمي كنزان : البساطة والطيبة .
*ما أعظم أمي حزنها لايمنعها من مسح دموع المتألمين ،
ومشاركة الأخرين أفراحهم.
* حكمة أمي تكمن في صمتها.
*دموع أمي هي غضب جهنم.
* إذا بكت أمي يهتزي كياني.







*ضحكت أمي هي مفتاح القلوب.
* الطريق الذي ترسمه أمي ، هو الطريق إلى الفردوس .







الطعام الذي أتناوله من يد أمي لا أجوع من بعده.
*أجمل منظر رأيته بحياتي هو الوقوف أمام أمي




أمي.

لو عكفت حياتي بخدمة أمي ، لا يعادل ألمها بولادتي .
* لقد أخطأ الكثيرون حينما أعتقدوا بأن الماس يوجد بالمناجم ، لأنني وجدته بأحداق





يصبح الكون مظلما حينما تغلق أمي عينيها.
* أمي ملاك قدر له أن يعيش بين البشر .
* شعر أمي هو بساط ريح أسافر عليه إلى أرض السعادة
* ظل اهداب أمي هي مظلتي من المصائب والأحزان .







* من أنفاس أمي تفوح رائحة الجنة.
* سألني أحدهم ماهي أمنيتك بالحياة ، فقلت : أن أستوعب
هل المحيط أعمق أم حبي لأمي ؟!






* لا شئ يدفئني من البرد كما حضن أمي.




* حاجبا أمي هما جسران العالم لسلام والصلح .
* أثار أقدام أمي لاتمحها رياح الأيام.







*جميع البشر يفرحونون بالفرح، الأ أنا أفرح بصوت أمي .
*عندما سألت أين تريد أن تدفن ؟! ، قلت : بقلب أمي.









ياقلبي اشهد بأن أشد عذاب لا أستطيع
مواجهته بهذه الحياة هو فراق أمي .






سرح تفكيري فتذكرت الرجل الذي سأل النبي (( يا رسول الله ، من أحق الناس بحسن صحابتي ؟ ، قال : أمك ، قال : ثم
من ؟ ، قال : أمك ، قال ثم من ؟ ، قال : أمك ، قال : ثم من ؟ ، قال : أبوك . ))







* حاولت يوما ما أن أحصى ما علي من ديون لأمي ،

هل هو دين تربيتي؟؟؟





أم دين تعليمي؟؟؟



ام هو دين معاملتي؟؟؟


ام هو دين جعلي قويه واقف على قدمي لوحدي




فوجدت إنه من الصعب علي سدادها .
فسقط قلمي من شدة الخوف وارتعش فصرخ
اعفيني ، اعفيني ، اعفيني فحقوقها عليك كثيره لاتحتسب !!!





الى عجبو الموضوع مينساش المقابل هو فيهحاجه ببلااش
يع يع يع ياريت يضغط على الى فوق الى مكتوب عليها
signup new

او على ده





اخوتى الموضوع منقول من موقع 

حملة أبو إسماعيل تبث فيديو لشاب يحرق كارنيه الحرية والعدالة



شعار جماعة الإخوان المسلمين شعار جماعة الإخوان المسلمين


بثت حملة دعم ترشيح الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل لرئاسة الجمهورية بالشيخ زايد على صفحتها الرسمية بموقع "الفيس بوك" للتواصل الاجتماعى، مقطع فيديو يظهر فيه شاب يحرق كارنيه عضويته بحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، اعتراضا على قرار ترشيح المهندس خيرت الشاطر لرئاسة الجمهورية.


وأشارت الحملة فى بداية المقطع إلى أن الشاب هو أحد أعضاء حملة حازم أبو إسماعيل، فى حين يظهر الشاب، الذى لم يكشف عن اسمه فى الفيديو وهو يقول "كارنيه عضوية الحرية والعدالة لم يعد يلزمه بعد قرار ترشيح خيرت الشاطر لرئاسة الجمهورية".





شاهد فديو

يحرق الكارنيه رداً علي ترشيح خيرت الشاطر


هنا




 





ادغط هنا  

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | fantastic sams coupons | : قبة